الجمعة, أيلول/سبتمبر 22, 2017

رئيس مجلس الإدارة :حسين زين رئيس التحرير :خالدحنفى

salahhh-ss.jpg

استعاد نادى روما وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف, خلال اللقاء الذي جمعهما امس/الأحد/ على ملعب الأوليمبيكو في الجولة ال`29 من عمر المسابقة.
تقدم ساسولو عقب مرور تسع دقائق فقط بالهدف الذي سجله اللاعب جريجوري ديفريل, لكن “الذئاب” أدركوا التعادل بواسطة لياندرو باريديس في الدقيقة (16).
وتقدم روما بعد مرور دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني بالهدف الثاني عن طريق النجم المصري محمد صلاح, ثم أضاف البوسني ادين دجيكو الهدف الثالث في الدقيقة (68).
وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني , فيما تجمد رصيد ساسولو عند 31 نقطة في المركز ال`15 بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي .
فيما تغلب فريق نابولي على مضيفه امبولي (3-2) امس الأحد ليفك عقدته على ملعب كارلو كاستيلاني الذي لم يتمكن من الفوز عليه من قبل في تاريخ البطولة.
وجاءت ثلاثية نابولي عبر لورنزو انسيني في الدقيقة 19 والدقيقة 38 من ضربة جزاء, والبلجيكي درايس ميرتينز في الدقيقة 24, فيما سجل هدفي إمبولي المغربي عمر القادوري في الدقيقة 70, وماسيمو ماكاروني في الدقيقة 82.
وبهذا الفوز, تراجع نابولي للمركز الثالث بعد ان احتل وصافة الدوري مؤقتا برصيد 63 نقطة عقب فوز روما والذي رفع رصيده الى 65 نقطة , فيما تجمد رصيد إمبولي, الذي تكبد الهزيمة السادسة في البطولة, عند 22 نقطة في المركز ال`17.